رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، في المباراة النهائية من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

من المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب "ويمبيلي" في العاصمة الإنجليزية "لندن"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي

ستُذاع مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على قناة  beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التتويج بكأس الرابطة الإنجليزية بنسخته الحالية في الموسم الجاري 2021-2022.

 

ويأمل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، رفقة زملائه وتحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، في مواصلة تألقه وتخطي عقبة تشيلسي -فريقه السابق-، والتتويج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية مع فريقه.

 

وفي حال تتويج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي، سيكون هذا اللقب الخامس لـ محمد صلاح مع الريدز، بعد حصده لألقاب (دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، والدوري الإنجليزي الممتاز)..


 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الالماني توماس توخيل، في مواصلة تحقيق الانتصارات وحصد الألقاب، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.