رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يستضيف الصفاقسى لمواصلة تحقيق العلامة الكاملة فى بطولة الكونفيدرالية

بيراميدز هزم زاناكو
بيراميدز هزم زاناكو الزامبي في الجولة الثانية

يسعى بيراميدز لمواصة تحقيق العلامة الكاملة عندما يستضيف فريق الصفاقسي التونسي في السادسة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.


بيراميدز ينفرد بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط يليه أهلي طرابلس الليبي والصفاقسي ولكل منهما ثلاث نقاط وزاناكو الزامبي بدون نقاط ويسعى بيراميدز للفوز لتأكيد تفوقه على كل منافسيه في المجموعة وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الثمانية.


الجهاز الفني لبيراميدز بقيادة إيهاب جلال شاهد مباراتى الصفاقسي مع زاناكو وأهلي طرابلس ووضع يده على نقاط القوة والضعف في صفوفه وطالب لاعبيه باستغلال تواضع مستوى الدفاع في تسجيل أكثر من هدف مع الحذر من الهجمات المرتدة.


وأكد إيهاب جلال أن المواجهة لن تكون سهلة كطبيعة المواجهات أمام فرق شمال إفريقيا التي يجيد لاعبوها استهلاك الوقت عندما تكون النتيجة في صالحهم وطالب لاعبيه بتسجيل هدف مبكر حتى لا يمنحوا الفرصة للاعبي الصفاقسي لإضاعة الوقت.


إيهاب جلال اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي ومهدي سليمان وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي وأحمد فتحي وأحمد سامي وحسين السيد وعمر جابروإيريك تراوري وإسلام عيسى ورمضان صبحي ومحمد صادق ونبيل عماد دونجا وإبراهيم توريه ووليد الكرتي وعبدالله السعيد وإبراهيم عادل ومحمود صابر ومحمود وادي وفاجري لاكاي ودودو الجباس.


يدير المباراة طاقم تحكيم مغربي بقيادة عادل زوريق ويساعده ذكريا برنسي وعبد الصمد أبورتيني ومعهم كريم صبري حكما رابعا.