رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

جاهزية جوتا وغياب فيرمينو عن مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

جوتا وفيرمينو
جوتا وفيرمينو

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، صباح اليوم السبت، آخر مستجدات فريقه استعدادًا لمواجهة تشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ويستعد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره تشيلسي، على ملعب "ويمبيلي" في العاصمة الإنجليزية "لندن"، في السادسة والنصف مساء غد الأحد، في المباراة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله جاهزية النجم البرتغالي دييجو جوتا، مهاجم الفريق، للمشاركة أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تعافيه من إصابته الأخيرة، والتي تسببت في غيابه عن بعض المباريات الماضية.

 

وأكد ليفربول في بيانه، أن الطاقم الطبي منح الضوء الأخضر لمشاركة جوتا أمام تشيلسي، بعد انتهاء برنامجه العلاجي والتعافي من إصابته، وقد يدفع المدرب الألماني يورجن كلوب باللاعب في اللقاء.

 

وأضاف ليفربول، أن النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو سيغيب عن نهائي كأس كاراباو، كذلك يشارك كيليهر أساسيًا في مركز حراسة المرمى.

 

في المقابل، يفتقد فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في مباراة الغد أمام ليفربول، لخدمات بن تشيلويل؛ بسبب الإصابة.

 

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة اليوم بين ليفربول وتشيلسي، نظرًا لما ستشهده من إثارة ونديّة بشكل كبير، في ظل رغبة كليهما في تحقيق الفوز والتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الحالي 2021-2022.