رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف تفاصيل عرض النصر الخيالى لضم أبوجبل

محمد أبوجبل
محمد أبوجبل

يعتبر محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محل صراع في الوقت الحالي بين أكثر من نادٍ سواء على الصعيد المحلي أو الخليجي وسط المستويات المميزة التي قدمها في الفترة الماضية.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب  في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»، أن عرض النصر السعودي لمحمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق هو الأعلى ماليًا للاعب مقارنة بعرض الزمالك للتجديد بجانب عرض النادي الأهلي بعد تلقيه اتصالات من بعض مسئولي الأهلي.

ووصل عرض النصر السعودي لأبوجبل إلى 7 ملايين ريال في الموسم الواحد وهو ما يفوق أي عرض آخر للاعب.

وينتهي عقد أبوجبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد في الوقت الحالي بدون العودة لمسئولي القلعة البيضاء.


وشارك أبوجبل في مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي وقدم اللاعب مستوى مميزا وأنقذ فريقه من الخسارة بعد التصدي لأكثر من فرصة محققة في المباراة.


كما قدم أبوجبل مستوى مميزا مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة وكان قريبًا من الحصول على جائزة أفضل حارس في البطولة قبل أن تذهب إلى ميندي حارس مرمى منتخب السنغال وفريق تشيلسي الإنجليزي.


ومن المنتظر مشاركة أبوجبل في التشكيل الأساسي خلال مباراة الوداد المغربي المقرر لها اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من البطولة الإفريقية.