رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خاص.. تفاصيل جلسة موسيمانى مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة صن داونز

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يستضيف الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في التاسعة مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة في حضور 5 آلاف مشجع.

ويشارك الأهلي في المجموعة الأولى من البطولة برفقة الهلال والمريخ من السودان بالإضافة إلى صن داونز.


ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة أخيرة في فندق الإقامة قبل التوجه إلى استاد القاهرة؛ من أجل تحفيز اللاعبين نفسيًا قبل اللقاء المرتقب، من أجل حصد النقاط الثلاث.


وسبق أن تحدث موسيماني مغ لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الأخير أمس.


وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لـ«الكابتن» عن أن موسيمانى طلب من لاعبي الفريق  تحقيق الفوز على بطل جنوب إفريقيا، باعتبار أن الفوز فى هذه المباراة سيقطع شوطًا كبيرًا من تصدر الفريق للمجموعة والصعود إلى ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا باعتبار أن صن داونز هو أقوى المنافسين للأهلي على الصعود إلى ربع النهائى.


وأوضح موسيمانى خلال الجلسات أن الفوز فى مباراة اليوم سيرفع رصيد الفريق لأربع نقاط وسيتساوى مع صن داونز لكن أفضلية المواجهات المباشرة ستكون في صالح الأهلي؛ خاصة أن الفريق ما زالت لديه مباراة مؤجلة ضد المريخ السوداني.


وطلب المدير الفني  من لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الاستمرار على نفس الأداء وتقديم أفضل مستوى فني لديه، بعد التخلص من الضغوط التي واجهها طوال الفترة الماضية، وفشله في استغلال الفرص طوال الفترة الماضية، وحثه على استغلال مباراة المقاصة لتكون بداية الانطلاقة الحقيقية له مع الأهلي.


وسجل ميكيسوني هدفين في انتصار الأهلي على مصر للمقاصة برباعية نظيفة، ضمن لقاءات بطولة الدوري الممتاز.