رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، اليوم السبت، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز

من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا على ملعب "القاهرة الدولي"، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز

ستُذاع مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 4

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لتحقيق الفوز الأول في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، من أجل التأهل للدور التالي من المسابقة، ومحاولة الدفاع عن اللقب.

 

وكان الأهلي قد وقع في فخ التعادل السلبي أمام الهلال السوداني، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، علمًا بأنه تم تأجيل الجولة الأولى أمام المريخ، التى كان مُقررًا لها يوم 11 أو 12  فبراير الجاري؛ بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في الإمارات.

 

في المقابل، يرغب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، بقيادة المدرب رولاني موكوينا، في تحقيق الفوز أيضًا وتخطي عقبة الأهلي، من أجل التأهل للأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويتواجد فريق الأهلي في المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا، برفقة الهلال والمريخ من السودان بالإضافة إلى صن داونز.