رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتحدى صن داونز فى استاد القاهرة لخطف صدارة المجموعة بدورى الأبطال

الأهلي
الأهلي

يستضيف الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في التاسعة مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة في حضور 5 آلاف مشجع.

 

ويشارك الأهلي في المجموعة الأولى من البطولة برفقة الهلال والمريخ من السودان بالإضافة إلى صن داونز.

 

وكان المارد الأحمر سقط في فخ التعادل في أولى مبارياته أمام الهلال وتأجلت مباراته أمام المريخ بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية وسيطمح للخروج بنقاط المباراة كاملة أمام صن داونز للاقتراب من التأهل للدور القادم في إطار بحثه عن الحفاظ على لقبه للمرة الثالثة علي التوالي .

 

ويعقد بيتسو موسيماني المدير الفني محاضرة أخيرة في فندق الإقامة قبل التوجه إلي استاد القاهرة من أجل تحفيز اللاعبين  قبل اللقاء المرتقب من أجل حصد النقاط الثلاث.

 

وطالب موسيمانى لاعبي الفريق  بضرورة تحقيق الفوز على بطل جنوب إفريقيا باعتبار أن الفوز فى هذه المباراة سيمهد الطريق لتصدر المجموعة الأولى وقطع شوط كبير نحو الصعود إلى ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا باعتبار أن صن داونز هو أقوى المنافسين للأهلى على الصعود إلى ربع النهائى.

 

وأوضح موسيمانى خلال الجلسات أن الفوز فى مباراة اليوم سيمنح الأهلى ثلاث نقاط متساويا مع صن داونز الذى سيتوقف رصيده عند نفس العدد من النقاط ولكن يتفوق الفريق الأحمر فى المواجهات المباشرة بخلاف أن الفريق يتبقى له مباراة مؤجلة أمام المريخ السودانى وحال الفوز فيها هى ومباراة صن داونز سيصل للنقطة السابعة وينفرد بصدارة المجموعة الأولى.