رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى سعودى يوجه صدمة قوية للزمالك بشأن مصير «أبوجبل»

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

وجه إعلامي سعودي، صدمة قوية للمسئولين في نادي الزمالك والجماهير، بشأن مستقبل الحارس الدولي للفريق والمنتخب الوطني الأول محمد أبوجبل، مع القلعة البيضاء الموسم المقبل.

وكتب سعود الصرامى عبر حسابه على موقع "تويتر": "رسميا.. الحارس الدولي المصري وحامي عرين نادي الزمالك "القاهرة"، محمد أبوجبل "33" عاماً وقع لنادي النصر حتى عام 2024".

وأضاف المتحدث الإعلامي السابق لنادي النصر، أن أبوجبل وقع بالفعل على عقود انتقاله للفريق السعودي، لمدة موسمين مقبلين في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

وينتهي عقد الحارس الدولي مع الزمالك، نهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي ناد خلال الفترة الحالية بدون الانتظار للميركاتو الصيفي في شهر يونيو المقبل، حسبما تنص للوائح الفيفا.

ويتواجد أبوجبل حاليا مع بعثة الأبيض، المتواجدة بالمغرب، استعدادا لملاقاة الوداد البيضاوي، مساء السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة من دوري الأبطال، برصيد نقطتين من تعادلين مع بيترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين.

ويذكر أن أبوجبل كان ضمن قائمة المنتخب الوطني الأول، الذي شارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، التي أقيمت في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الماضي حتى 6  فبراير الجاري، حيث احتلال من خلالها الفراعنة المركز الثاني، خلف السنغال المتوج باللقب القاري لأول مرة في تاريخه.