رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يستهدف ضم نجم أتلتيكو مدريد

ساؤول نيجويز
ساؤول نيجويز

يرغب نادي برشلونة الإسباني في إبرام صفقة مميزة من فريق أتلتيكو مدريد، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن برشلونة يرغب في التعاقد مع النجم الإسباني ساؤول نيجويز، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، والمُعار إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، في الصيف المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، طلب من خوان لابورتا، رئيس النادي، التعاقد مع ساؤول نيجويز، لاسيما وأن اللاعب كان على طاولة الفريق الكتالوني في الميركاتو الشتوي الماضي.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة قد يبرم صفقة تبادلية، تقتضي بانتقال النجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد بشكل نهائي، مقابل ضم ساؤول نيجويز.

 

وأكدت الصحيفة، أن تشيلسي لا يريد تفعيل بند شراء ساؤول نيجويز من أتلتيكو مدريد؛ نظرًا لعدم اقتناع المدرب الألماني توماس توخيل بقدرات اللاعب بشكل كبير.

 

ويلعب أنطوان جريزمان في صفوف أتلتيكو مدريد حاليًا، على سبيل الإعارة من برشلونة، بينما يلعب ساؤول نيجويز في تشيلسي، منذ الصيف الماضي، مُعارًا من أتلتيكو لمدة موسم واحد، مع وجود بند للشراء مقابل 40 مليون يورو.

 

ويستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره نابولي الإيطالي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس، في إياب الدور الفاصل المؤهل لدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

بينما وقع فريق أتلتيكو مدريد في فخ التعادل الإيجابي مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".