رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يحسم ملف احتراف "فتحى وعبدالمنعم".. واتجاه لبيع "بانون".. عاجل

فريق الأهلي
فريق الأهلي

قررت لجنة التخطيط في النادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، رفض مناقشة أي عروض لشراء حمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم ثنائي الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأخطرت اللجنة أمير توفيق مدير التعاقدات بعد عرضه العروض التي وصلت إليه عن طريق شركات تسويق، رسالة مفادها "رحيل اللاعبين مرفوض عن الأهلي لأنهما من اللاعبين الأساسيين ولا نفكر في أي عروض لرحيل الثنائي في الفترة المقبلة".

وأضاف مصدر في الأهلي لـ"الكابتن" أن الثنائي تلقي بالفعل عروضا خارجية من أندية تركية وفرنسية سواء على سبيل الإعارة ووضع بند أولوية الشراء ولكن رفضت لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام الثنائي لأنهما من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني في الوقت الحالي.

في المقابل كشف المصدر عن أن الأهلي وضع أحمد رمضان بيكهام المعار لصفوف سموحة ضمن المرشحين للعودة لتدعيم خط الدفاع بداية من الموسم الجديد.

وأضاف أن لجنة التخطيط اقترحت بيع بدر بانون مع إمكانية تدعيم صفوف الفريق بلاعب أجنبي في مركز آخر في ظل تواجد أكثر من لاعب مميز في خط الدفاع مع إمكانية التعاقد مع مدافع مصري مثل أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط تدرس رحيل المغربي بدر بانون مدافع الفريق في نهاية الموسم الجاري بعد تألق محمد عبدالمنعم ومعه ياسر إبراهيم وعدم وضوح الرؤية حول استعادة بدر بانون لمستواه الفني والبدني بعد غيابه لفترة أكثر من شهرين بسبب مضاعفات كورونا.