رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شتيجن: لو لم أكن جيدًا لن أكون فى الملعب.. علينا أن نعانى للفوز على نابولى

شتيجن
شتيجن

تحدث الألماني مارك تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني، عن المباراة التي ستجمع فريقه بنابولي الإيطالي، في إياب الملحق المؤهل لثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

ويحل برشلونة ضيفًا على نابولي، غدًا الخميس، في إياب الملحق المؤهل لثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وقال شتيجن في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "يفكر الناس ويتحدثون كأنهم يعرفون أكثر مني.. إذا لم أكن جيدًا، فلن أكون في الملعب.. أنا أتحمل مسئولية نفسي وتجاه الفريق والنادي، أنا بخير وسأبذل قصارى جهدي".

وأضاف: "في كرة القدم، هناك لحظات جيدة وأقل جودة، لكنني أشعر بأنني بحالة جيدة والفريق في حالة جيدة الآن، لن أكون في الملعب إذا كنت في حالة سيئة".

وزاد: "نحن نلعب بشكل أفضل بكثير مما كان عليه الحال قبل بضعة أشهر.. يمكنك أن ترى هويتنا في النادي، وكذلك نمو الشباب وما نريده هو الفوز دائمًا بكل شيء. لقد تحسنا في العديد من الجوانب، تشافى لديه فكرة واضحة جدًا عن الطريقة التي يريدنا أن نلعب بها".

وأردف: "لا توجد مباراة سهلة، علينا أن نعاني حتى نفوز ونعلم أن نابولي فريق رائع، لقد حاولت دائمًا التحسن في هذه السنوات.. عليك دائمًا العمل بشكل جيد، والاستشفاء جيدًا.. لم أتعرض لأي إصابات والآن أعمل على التحسن، مثل الفريق بأكمله.. تريد دائمًا أن تكون في أفضل حالة".

وكانت مباراة الإياب التي أُقيمت على ملعب "كامب نو" قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.