رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الإسماعيلى يواجه الجونة فى أول اختبار لجهازه الفنى الجديد

الإسماعيلي خسر مباراته
الإسماعيلي خسر مباراته الأخيرة أمام بيراميدز

يستضيف الإسماعيلي فريق الجونة في الخامسة والنصف، مساء اليوم، باستاد الإسماعيلية في الأسبوع العاشر للدوري الممتاز.

المباراة هى الأولي للجهاز الفني الجديد للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم مديرًا فنيًا والدكتورعطية السيد مدربًا عامًا وأحمد سمير فرج مدربًا وسيد توفيق مدربا لحراس المرمي ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر برصيد ثلاث نقاط ويسعى لتحقيق فوزه الأول في الدوري لتقليص فارق النقاط مع الفرق التي تسبقه في الترتيب والحصول على دفعة معنوية لمواصلة مشوار الهروب من شبح الهبوط.

حمد إبراهيم اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: أحمد عادل عبدالمنعم وعمر رضوان وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني وعمر طارق الوحش وعماد حمدي ومحمود دونجا ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وأحمد مصطفي وعبدالرحمن مجدي وأحمد مدبولي وجان موريل وكارميلو ألجاراناز ودييجو فيرناندو ووجيه عبد الحكيم وخالد النبريصي.

وشهدت القائمة انضمام الفلسطيني خالد النبريصي لأول مرة وعودة باهر المحمدي وجان موريل بعد شفائهما في حين يغيب محمد فوزي ومحمد الشامي ومحمد عمار بسبب الإصابة.

على الجانب الآخر يحتل الجونة بقيادة رضا شحاتة المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي ويحاول استغلال الضغوط على لاعبي الإسماعيلي في العودة بنتيجة إيجابية تدعم موقفه في جدول الدوري.

وسيعتمد رضا شحاتة على الحذر الدفاعي في بداية المباراة لامتصاص حماس لاعبي الإسماعيلي ومحاولة خطف هدف عن طريق الهجمات المرتدة.

يدير المباراة محمود البنا ويساعده سامي هلهل ومحمود عامر ومعهم مصطفي عثمان حكما رابعا وعمرو الشناوي حكم فيديو ورجب محمد مساعد حكم فيديو.