رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين: حضور 60 ألف مشجع لمباراة مصر والسنغال مفاجأة للجميع.. والدورى ينتهى فى أغسطس (فيديو)

الكابتن

قال عامر حسين، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إن تنظيم مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسؤولية ليست بالسهلة، مشيرًا إلى أن الأمور صعبة إلا أن التركيز دائمًا ما يكون حاضرًا، لترتيب مباريات المسابقة.

وأضاف عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، جدول الدوري الممتاز، تم تعديله بتقديم مواعيد مباريات الجولة الـ13 لمصلحة المنتخب الوطني من أجل الاستعداد لمباراة مصر والسنغال التي سيحضرها 60 ألف مشجع حيث تعد مفاجأة للجميع.

وأشار: إلى أن الدولة بأكملها تتكاتف خلف منتخب مصر، لتحقيق حلم التأهل إلى مونديال قطر 2022، مشددًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، دعم منتخب مصر، فور انتهاء مشاركته بكأس أمم إفريقيا، تقديرًا لمجهودهم المبذول.

وأوضح: أنه من البداية تم تحديد شهر أغسطس موعدًا تنتهي فيه مسابقة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أنه كان هناك مقترح للعب الدوري الممتاز من دور واحد فقط ولكن الأندية رفضت.

واختتم: عدم إلغاء بطولة كأس مصر، سيتسبب في مد الموسم الحالي، وهو ما يؤثر على المسابقة، بينما جلسة، غدًا، لاتحاد الكرة ستحسم مصير كأس مصر الموسم الماضي.