رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ: توقيت الفوز على المقاصة مهم جدًا بسبب مواجهة صن داونز

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، أن توقيت الفوز على المقاصة مهم بالنسبة للمارد الأحمر، كونه جاء قبل مباراة صن داونز الصعبة وبعد الانتهاء من مباراة الهلال في السودان.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق صندوانز الجنوب إفريقي ضمن مباريات الجولة الثالثة في دور المجموعات، علما بأن الفريق لديه مباراة مؤجلة أمام المريخ في الجولة الأولى بسبب مشاركته في مونديال الأندية في الإمارات.

وأوضح عبدالحفيظ، أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، فضل إراحة بعض اللاعبين استعدادا لمباراة صنداونز، مضيفا "خشينا من إصابة بعض اللاعبين لذا لم ندفع بهم في اللقاء.. وبعض اللاعبين حصلوا على فرصة في لقاء اليوم وأثبتوا جدارتهم بالتواجد في القلعة الحمراء، جميع لاعبينا دائمًا على أهبة الاستعداد للدفع بهم وقت احتياج المدير الفني".

وتابع : "الأهم بالنسبة لنا هو الاستعداد البدني والذهني الدائم للاعبين، بغض النظر عن تجهيز الجهاز الفني لهم على المستويين الذهني والبدني، ومباراة صنداونز في منتهي الأهمية بالنسبة لنا، هي أهم مباراة سنخوضها في دور المجموعات، لدينا أربع مباريات في منتهي الأهمية نسعى لحصد أكبر عدد من النقاط فيهم".

وأردف مدير الكرة بالأهلي "لدينا دوافع مختلفة في بطولة إفريقيا لهذا الموسم الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي إنجاز لم يصل إليه أي فريق من قبل، ونسعى للفوز باللقب الثالث على التوالي وعمل إنجاز لم يسبقنا إليه أحد في الكرة الإفريقية.

وفي سياق آخر أكد عبدالحفيظ "بيرسي تاو أصبح جاهزًا للمباريات وسيكون متواجدًا في مباراة صنداونز، بينما لم تتضح الرؤية بعد بالنسبة لأيمن أشرف مدافع الفريق".