رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميسى: لا شىء يحسد عليه باريس سان جيرمان الفرق الكبرى.. ألعب مع الأفضل فى العالم كما فعلت مع برشلونة

ميسي
ميسي

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، على فريقه وطموحاته، والتنافس في دوري أبطال أوروبا، وعلاقته بلاعبي النادي.

وكان ميسي قد انتقل في صفقة انتقال حر لباريس سان جيرمان، الصيف الماضي، قادمًا من برشلونة الإسباني.

وقال ميسي في تصريحات لمجلة نادي باريس سان جيرمان: "باريس سان جيرمان ناد ينمو، ولديه طموح ورغبة كبيرة في مواصلة النمو، لديه مجال للنمو والقدرة على القيام بذلك، إنه من بين الأندية العظيمة في العالم وهو في طور التطور ويكبر، ليس يوجد ما يحسد عليه الأندية العظيمة تاريخيًا".

وعن دوري أبطال أوروبا، قال: "الفوز بدوري الأبطال أمر معقد، إنها مسابقة يكون فيها الأفضل، وأي تفاصيل يمكن أن تجعلك خارج المسابقة.. تتنافس العديد من الأندية والفرق العظيمة، لدينا فريق من أجل المحاولة على تحقيق تلك البطولة، نحن متحمسون للغاية.. متحمسون ونريد أن نكون قادرين على القيام بذلك ولكن عليك أن تذهب بهدوء، في دوري الأبطال لا يفوز الفريق الأفضل دائمًا وعليك الانتباه إلى كل التفاصيل، الفرق القوية هي التي تحقق أهدافها".

وعن زملائه في الفريق، قال: "نيمار ودي ماريا أعرفهما من قبل.. أما كيليان، فلم أكن أعرفه وشيئًا فشيئًا نتعرف على بعضنا البعض أكثر بكثير وداخل الميدان لمحاولة التواصل بشكل أفضل، لنرى كم نشعر بالراحة مع بعضنا البعض.. لقد كنت محظوظًا لأن أكون مع الأفضل في برشلونة واليوم أيضًا في باريس سان جيرمان، أنا سعيد وأريد الاستمرار في ذلك".

وعن ملعب الفريق بارك دو برانس، قال: "إنه ملعب مميز للغاية بسبب تجربة الناس هناك، فهم يغنون باستمرار.. لقد جربت ذلك بالفعل عندما أتيت كزائر، والاستمتاع به في نهاية كل أسبوع شيء جميل للغاية، يمكنك أن تشعر بالجو، إنهم لا يتوقفون لدقيقة واحدة، يغنون، انفجار يحدث عندما يُسجل هدفا".