رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يعود بنقطة ثمينة بعد التعادل مع سيراميكا كليوباترا بدون أهداف

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة تعادلا سلبيا

تعادل سيراميكا كليوباترا مع غزل المحلة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر في الأسبوع العاشر للدوري الممتاز ليرتفع رصيد كل فريق إلى 12 نقطة.

المباراة لم تعرف بما يسمى بفترة جس النبض ووضحت الرغبة في الفوز والحصول على النقاط الثلاث على الفريقين اللذين تبادلا الهجمات منذ انطلاق صافرة البداية لكن الخطورة على المرمين كانت نادرة وبدأت في الدقيقة 15 عندما مرر خالد صبحي كورة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها شادي حسين من لمسة واحدة، ونجح عمرو شعبان حارس المحلة في إبعادها إلى ركنية.

بعد مرور أول نصف ساعة انحصر اللعب في وسط الملعب وأسهمت الزيادة العددية للاعبي الفريقين في منطقة المناورات في إفساد الهجمات مع غياب الأدء الجماعي واعتماد الفريقين على اللاعبين أصحاب المهارات الخاصة أمثال محمد إبراهيم وشادى حسين في سيراميكا كليوباترا وعبده يحيى وهشام عادل في المحلة.

في الدقيقة 38 تلقى هشام عادل تمريرة يحيى حامد داخل منطقة الجزاء وكاد ينفرد بالحارس لكنه لم ينجح في السيطرة على الكرة وأبعدها علاء عطا الى ركلة ركنية.. وفي هجمة مرتدة لسيراميكا انطلق سيف تقا في الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية أرضية لشادي حسين الذي هيأها لأحمد محسن لكنه أطاح بها فوق العارضة.

احتسب الحكم محمد عادل دقيقتين وقتًا محتسبًا بدل ضائع حصل خلالها سيراميكا على ركلة حرة خارج منطقة الجزاء من الناحية اليسرى تصدى لها محمد إبراهيم وسدد الكرة بعيدًا عن القائم الأيمن لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في بداية الشوط الثاني دفع هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا بمصطفى ميسي بدلا من كوامي بونسو ونال محمد إبراهيم إنذارًا للخشونة مع يحيى حامد، ثم نال إيهاب سمير إنذارًا للخشونة مع باسم مرسي الذي حصل على ركلة حرة خارج منطقة الجزاء سدد منها محمد إبراهيم كرة ضعيفة بين يدي الحارس عمرو شعبان.

في الدقيقة 56 أجرى عبدالحميد بسيوني المدير الفني للمحلة تغييرين بنزول باولن فوافي وماليك توريه بدلًا من أحمد النادري ويحيى حامد، ثم دفع هيثم شعبان بمحمود نبيل بدلًا من وينفول كوبينا، ورغم التغييرات الهجومية للفريقين فإن الخطورة كانت نادرة على المرميين.

في الدقيقة 67 سدد حميد ماو كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى سيراميكا وفي الدقيقة 70 لعب شريف دابو بدلًا من باسم مرسي.

شهدت الدقيقة 71 أخطر فرص المباراة عندما تلقى شادي حسين تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ارتدت من القائم الأيمن.. ولعب مصطفى العش وإبراهيم صلاح بدلًا من إيهاب سمير ومحمد سيد باوزوكا.

في الدقيقة 84 لعب أشرف سيد بدلًا من عبده يحيي في المحلة وإيفانز منساه بدلًا من أحمد محسن في سير اميكا.. وفي الدقيقة 89 حصل هشام عادل على ركلة خارج منطقة الجزاء سدد منها أشرف سيد كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.