رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

راتب قد يصل لـ100 مليون جنيه.. تعرف على تفاصيل اتفاق الأهلى مع موسيمانى على تجديد عقده

موسيمانى يتفق مع
موسيمانى يتفق مع موسيمانى على تجديد عقده

نقدم لكم تفاصيل اتفاق الأهلى مع موسيمانى على تجديد عقده، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، حيث اقترب الأهلى من الإعلان عن تجديد عقد المدير الفنى الجنوب إفريقى، لمواصلة الإنجازات مع المارد الأحمر.

وحقق بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى عدة ألقاب محلية وقارية ودولية، منها الفوز ببطولتى دورى أبطال إفريقيا، وبطولتى كأس السوبر الإفريقى، وبطولة كأس مصر، وبرونزيتى مونديال الأندية فى آخر نسختين.

ويتطلع الأهلى مع موسيمانى خلال 2022 لاستعادة درع الدورى هذا الموسم، بعدما فاز به الزمالك فى الموسم الماضى، بالإضافة لتحقيق لقب بطولة كأس مصر، والحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقى للمرة الثالثة على التوالى، فى إنجاز لم يحققه أى فريق فى القارة السمراء من قبل.

 

تعرف على تفاصيل اتفاق الأهلى مع موسيمانى على تجديد عقده

توصل الأهلى لاتفاق مع موسيمانى على تجديد عقده لمدة موسمين مقابل 165 ألف دولار فى الشهر، أى ما يقرب من مليونى دولار فى الموسم، و4 ملايين دولار فى الموسمين، وهو ما يساوى 64 مليون جنيه مصرى.

كما توصل الأهلى لاتفاق مع موسيمانى يقضى بحصول المدير الفنى على راتب 3 أشهر فى حال الفوز بالدورى، ومثلها فى حال الفوز ببطولة دورى أبطال إفريقيا، والحصول على مكافآت أخرى فى حال الفوز ببطولة كأس مصر أو السوبر المصرى والسوبر الإفريقى وأى ميدالية فى مونديال الأندية.

ويقترب عقد موسيمانى مع الأهلى من حاجز الـ100 مليون جنيه فى الموسمين فى حال نجاح المدير الفنى فى الفوز ببطولتى دورى الأبطال والدورى المصرى مع الأهلى خلال العقد الجديد مع الأهلى، وقد يتخطى هذا الرقم فى حال الفوز ببطولات أخرى.

وتشهد الأيام القليلة القادمة وضع الأهلى الرتوش الأخيرة على اتفاقه مع بيتسو موسيمانى للإعلان رسميًا عن تجديد العقد.

وشهدت الفترة الأخيرة حالة من الشد والجذب بين الأهلى وموسيمانى بخصوص تجديد عقده، بسبب خروج المدير الفنى للإعلام والحديث عن تجديد عقده، بالإضافة للطلبات المبالغ فيها التى طلبها موسيمانى عن طريق مويرا زوجته ووكيلة أعماله فى بداية التفاوض.