رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ننفرد بأول تصريح لـ«حمد إبراهيم» مدرب الإسماعيلي الجديد

حمد إبراهيم مع يحيى
حمد إبراهيم مع يحيى الكومي

كشف حمد إبراهيم، المدير الفني الجديد للإسماعيلي، عن خطته السحرية لإنقاذ الدراويش من الأزمة التي يمر بها مؤخرًا، في جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2021-2022.

وقال إبراهيم في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": لا يصح مطلقًا أن يظل الفريق يعاني شبح الهبوط على مدار السنوات الأخيرة، لا وقت للراحة أو الرفاهية.

وأضاف:" لا بد أن يشعر اللاعبون بالمهمة الصعبة الملقاة عليهم، فهم وضعوا أنفسهم في تحد قوي، فكرة القدم لا تعرف المستحيل، الجماهير لن تقبل بأي نتائج سلبية مجددًا".

وأوضح:" مباراة الجونة غدًا، يجب أن تكون بمثابة عربون مصالحة من اللاعبين للجماهير، ينقصهم فقط الثقة في أنفسهم، وهذه ستكون مهمتي الأولى والرئيسي معهم خلال الفترة المقبلة".

وأكمل مدرب الدراويش الجديد:" مشوار الدوري ما زال طويلًا للغاية، لم يخض الإسماعيلي غير 9 مباريات فقط، فكيف حكم البعض بأن الفريق سيعود للقسم الثاني مع نهاية الموسم الجاري ؟

وواصل:" هناك 25 مباراة متبقية بـ75 نقطة، أعد الجماهير بالعمل على حصدهما بالكامل دون التفريط في نقطة واحدة، مهما كنت الصعوبات الذي سنواجه مع احترامي الشديد لجميع الفرق".

واختتم قائلًا:" بقاء الإسماعيلي وعودته مجددًا لمكانته الطبيعية واستمراره بين الكبار، مسئوليتي".

وكان الإسماعيلي، أعلن أمس، الإثنين، تنصيب حمد إبراهيم، على رأس القيادة الفنية للدراويش لمدة موسمين ونصف الموسم، وذلك خلفًا للأرجنتيني خوان براون، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

ويذكر أن الإسماعيلي، يتواجد حاليًا في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط جمعها جميعًا من 3 تعادلات و6 هزائم، حيث لم يحقق أي فوز على مدار المواجهات الـ9 الماضية.

وتجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي يمر بهذه الظروف السيئة للمرة الثانية على التوالي، في نسخة مكررة من الموسم الماضي، قبل أن يأتي إيهاب جلال المدير الفني الحالي لـ"بيراميدز"، وينجح في بقاء الدراويش بين الكبار.