رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحتوي حسام حسن في جلسة خاصة بسبب مونديال الأندية

حسام حسن
حسام حسن

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني للأهلي، جلسة مع حسام حسن مهاجم الفريق، علي هامش المران الأخير قبل الدخول لمعسكر مغلق لمباراة اليوم أمام مصر المقاصة بعدما لاحظ تأثر اللاعب من استبعاده من المشاركة في مونديال الأندية بالإمارات.

المدير الفني طلب من مهاجم الفريق ضرورة التركيز خلال الفترة القادمة وانتظار الحصول على فرصة للمشاركة فى المباريات المقبلة في الدوري، وسيكون له دور أمام مصر المقاصة لتجهيزه لمباراة صن دوانز في دوري أبطال إفريقيا.

وأبدى موسيماني إعجابه الشديد بالمستوى المتميز الذي يبذله اللاعب خلال التدريبات مؤخرًا بعد تماثله للشفاء، مشيرًا إلى أنه سيكون له دور كبير مع الفريق خلال الفترة القادمة.

حسام حسن بدأ التفكير في الرحيل نهاية الموسم، وذلك بعد تقييم نفسه ونسب مشاركته مع الفريق في الفترة الحالية من الموسم حتى نهايته حتى يحسم قراره النهائي ورفض الجلوس علي الدكة.

من جانبه استقر الجنوب إفريقي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء الفريق الفيومي والمكون من علي لطفي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود وحيد، وفي وسط الملعب عمرو السولية واليوديانج ومحمد أفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر، وفي الهجوم محمد شريف.