رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد المقاصة في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد المقاصة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد المقاصة في الدوري والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد المقاصة

من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد المقاصة في الدوري المصري على ملعب "السلام"، في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاصة

ستُذاع مباراة الأهلي ضد المقاصة في الدوري المصري على قناة ON TIME SPORT

 

ويسعى فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية، من أجل استعادة الصدارة بجدول ترتيب الدوري المصري، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

 

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعد حصوله على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية وتتويجه بالميدالية البرونزية.

 

في المقابل، يرغب فريق مصر المقاصة في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، أملًا في الهروب من مناطق الهبوط، حيث يعاني بشكل كبير هذا الموسم، لاسيما وأنه لم يتذوق طعم الفوز إلا في مباراة وحيدة، وذلك بعد مرور تسع جولات.

 

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، خلف بيراميدز صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يحتل مصر المقاصة المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.