رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يواجه الاتحاد السكندرى فى مباراة تصحيح الأوضاع والعودة للانتصارات

إنبي خسر أخر مبارياته
إنبي خسر أخر مبارياته أمام فاركو

يحل الاتحاد السكندري ضيفًا على فريق إنبي في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب بتروسبورت في الأسبوع العاشر للدوري الممتاز.

إنبي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط وجمع ثلاث نقاط من آخر 4 مباريات بالتعادل مع الجونة وبيراميدز والمقاصة والهزيمة أمام فاركو ويسعى للعودة للانتصارات، خاصة أنه لا يفصله عن المركز السادس عشر الذي يحتله المقاولون سوى نقطتين مما يعني أن الهزيمة ستجعله يدخل صراع الهروب من شبح الهبوط.

ويقود الفريق اليوم مجدي علام ومحمود المحمدي مساعدي حلمي طولان المدير الفني الذي تعرض للإصابة بكدمة شديدة في الركبة نتيجة التواء القدم والكاحل أثناء توجهه لغرفة الملابس عب المباراة الأخيرة أمام فاركو.

في المقابل يحتل الاتحاد المركز السابع برصيد 13 نقطة ويسعى للفوز لمصالحة جماهيره بعد التعادل الأخير المخيب للأمال مع الشرقية للدخان وأيضًا الانفراد بالمركز الخامس وتقليص الفارق مع سموحة الذي يحتل المركز الرابع الى ثلاث نقاط.

حسام حسن المدير الفني للاتحاد اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: أحمد يحيى وصبحي سليمان وعبدالله نصيب وكريم يحيي وصبري رحيل ومحمد عبدالسلام والسيد سالم وهشام صلاح وأحمد نبيل مانجا ومورو ساليفو وعبدالغني محمد وحسام عاشور ومروان عطية وخالد الغندور ومحمد زغلول وأحمد عادل ميسي وسعيدو سيمبوري وأحمد راشد وإبراهيم حسن وكريم الديب وبنجامين بواتينج وكريستوفاو مابولولو.

ويغيب عن الاتحاد الحارس المخضرم محمد عبدالمنصف ومحمود شبانة وفوزي الحناوي ونادر رمضان.

يدير المباراة وليد عبدالرازق، ويساعده شريف عبدالله وكريم مهيا ومعهم محمود ناصف حكمًا رابعًا ومحمود عاشور حكم فيديو ومحمد عطا مساعد حكم فيديو.