رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بيكيه كلمة السر وراء رحيل راموس عن ريال مدريد

راموس وبيكيه
راموس وبيكيه

كشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، عن تفاصيل جديدة بشأن رحيل النجم الإسباني سيرجيو راموس عن صفوف ريال مدريد، خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي.

 

ورحل راموس عن ريال مدريد في الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر بالمجان، بعد انتهاء عقده وفشل مفاوضات التمديد؛ بسبب رغبة اللاعب في زيادة راتبه والحصول على عقد طويل الأمد، وهو الأمر الذي رفضه فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها الأندية في الوقت الحالي، بجانب تقدم راموس في العُمر، وهذا مُخالف لسياسة النادي.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن راموس اتخذ مواطنه جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، كنموذج للمطالبة بزيادة راتبه، خلال مفاوضات تجديد عقده.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن راموس قال لـ بيريز: "بيكيه يتقاضى الكثير مع برشلونة، أريد نفس الشيء وأكثر"، مُشيرة إلى أن اللاعبين يتفاوضون على تجديد العقود من خلال مقارنة رواتبهم مع لاعبين من نفس المستوى.

 

وأضافت الصحيفة أن راموس علم حصول بيكيه على راتب يبلغ قيمته 28 مليون يورو، الأمر الذي جعله يطلب نفس الراتب من إدارة ريال مدريد، ولكنه قوبل بالرفض من بيريز.

 

وانتقل سيرجيو راموس، صاحب الـ35 عامًا، إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد.

 

وحقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزًا ثمينًا على ريال مدريد بهدف نظيف، سجله الشاب الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "حديقة الأمراء"، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".