رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بترو أتليتكو: حاولنا مفاجأة الزمالك بطريقة لعب مختلفة.. وكنا نعرف نقاط القوة والضعف لديهم (فيديو)

الكابتن

أكد ألكسندر سانتوس، المدير الفني لنادي بترو أتليتكو الأنجولي، أن فريقه قدم أفضل ما لديه أمام الزمالك والوداد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، مشيرًا إلى أنه سيقاتل من أجل الصعود حتي النهاية.

ويتصدر بترو أتليتكو ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بتعادل مع الزمالك، بهدفين لكل فريق، والفوز علي الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف.

وقال ألكسندر سانتوس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، الزمالك كان يعرف طريقة لعبنا ولكننا حاولنا مفاجأتهم بطريقة لعب مختلفة، وكنا نعرف نقاط القوة والضعف لديهم.

وتابع: الزمالك لم يتوقع هذه الاستراتيجية أو قدرتنا علي السيطرة والقيام بهجمات بهذا الشكل، وأعتقد أننا ظهرنا بشكل جيد وسجلنا هدفين وهذا شيء كبير.

وأكمل: لم أتوقع تسجيل هدفين أمام الزمالك في نصف ساعة ولكننا حاولنا أن نضغط ونهاجم الزمالك منذ البداية وغيرنا طريقة لعبنا لكي نسبب بعض المشاكل لهم وهذا حدث بالفعل.

وأردف: كان من الطبيعي أن يظهر الزمالك بشكل أقوي في الشوط الثاني الأول فلديهم لاعبون أقوياء، وكانت لدينا مشكلات كبيرة جدًا أمام تحركاتهم.

واستطرد: الزمالك حرم لاعبينا من التحرك بحرية بالضغط في منتصف ملعبنا، خاصة في الشوط الثاني.

واختتم: كدنا أن نحقق الفوز في المباراة ولكن الزمالك نجح في العودة، وكنا نواجه واحدًا من أفضل الفرق في إفريقيا.