رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدورى الإسباني.. أوباميانج يسجل هدفين فى انتصار برشلونة على فالنسيا برباعية

برشلونة
برشلونة

حقق فريق برشلونة انتصارًا عريضًا على مضيفه فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

الجابوني بيير إيمريك أوباميانج افتتح التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 23 بتسديدة قوية بيمناه، بعد تلقيه تمريرة طولية رائعة من زميله جوردي ألبا، موقعًا على أول أهدافه مع الفريق الكتالوني.

وسجل خوسيه جايا هدفًا لفالنسيا في الدقيقة 26 بتسديدة من الجهة اليسرى، فشل شتيجن في التصدي لها بشكل غريب، لكن قرار الحكم بإلغاء الهدف للتسلل أنقذه وأنقذ فريقه برشلونة.

واستطاع الهولندي فرينكي دي يونج تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 32 من متابعة للتمريرة الرائعة من زميله عثمان ديمبلي من الجهة اليمنى.

وعاد أوباميانج ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 38 من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها جافي من الجهة اليمنى.

وألغى حكم المباراة هدفًا آخر لفالنسيا تلك المرة عن طريق كارلوس سولير في الدقيقة 44 بداعي خروج الكرة خارج الملعب أثناء الهجمة، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، سجل كارلوس سولير الهدف الأول لفالنسيا في الدقيقة 53 عن طريق كارلوس سولير بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها بريان جيل من اليسار.

وأحرز بيدري الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 63، بعد 3 دقائق من مشاركته كبديل، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، مؤمنًا انتصار فريقه في لقاء اليوم.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة للنقطة 42 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر.