رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: باريس سان جيرمان يربط مصير هالاند بمستقبل مبابى

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، وموقفه من البقاء أو الرحيل عن فريقه خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي.

وارتبط اسم هالاند، صاحب الـ21 عامًا، بالرحيل عن صفوف دورتموند، بعدما أعلن رغبته في اللعب بالدوري الإسباني، دون الكشف عن هوية النادي الذي يريد أن يدافع عن قميصه.

ويُعد هالاند محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن مسئولي باريس سان جيرمان تواصلوا مع ممثلي هالاند، لمعرفة موقفه من الانتقال إلى صفوف الفريق الفرنسي، والانتظار عدة أسابيع قبل حسم مستقبله.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة باريس سان جيرمان تحاول إقناع هالاند بالانتظار حتى الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل ضمه، وذلك في حال التأكد من رحيل الشاب الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة، أن مسئولي باريس سان جيرمان يريدون التأكد خلال الأسابيع المقبلة من مستقبل مبابي، إما تجديد عقده أو الرحيل بالمجان في الصيف المقبل.

وفي حال إصرار مبابي على الانتقال إلى ريال مدريد، فإن إدارة باريس سان جيرمان ستحاول حسم صفقة هالاند لصالحها.

وشددت الصحيفة الإسبانية، أن مسئولي باريس سان جيرمان يريدون معرفش العرض الأعلى الذي سيحصل عليه هالاند؛ حتى يمنحوه عرضًا أفضل منه وإقناعه بالانضمام إلى "حديقة الأمراء"، رغم رغبة اللاعب في الانتقال للدوري الإسباني خلال الموسم المقبل.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت إلى سابق إلى احتمالية رحيل هالاند عن دورتموند مقابل 75 مليون يورو، وفقًا لما ينص عليه العقد بين الطرفين.

بينما ينتهي العقد الحالي لـ مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022 المقبل، ويرفض اللاعب تمديد عقده حتى الآن، نظرًا لرغبته في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد.