رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يقترب من تجديد عقد مدافعه رونالد أراخو

رونالد أراخو
رونالد أراخو

يقترب النجم الأوروجوياني رونالد أراخو، مدافع برشلونة الإسباني، من تجديد عقد مع الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم رونالد أراخو بتجديد عقده مع برشلونة قبل نهاية الموسم الحالي، في ظل رغبة الفريق الكتالوني في الاحتفاظ بخدمات اللاعب، وتحصينه من أطماع الأندية الأوروبية التي ترغب في ضمه؛ نظرًا لتألقه في الفترة الماضية.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن برشلونة يستعد لتجديد عقد رونالد أراخو، مؤكدة عدم وجود أي اتفاق نهائي في الوقت الحالي بين الطرفين.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن هناك تقدما كبيرا في المفاوضات بين أراخو وإدارة برشلونة، الأمر الذي يجعل الإعلان الرسمي يقترب بتمديد عقده لمدة 4 سنوات.

 

وأكدت الصحيفة، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أبدى إعجابه بقدرات أراخو في أرض الملعب وأنه مستقبل البارسا، وينوي الاعتماد عليه بشكل كبير في الفترة المقبلة.

 

ومن المنتظر أن يجتمع أراخو وإدارة برشلونة مجددًا، لتجديد عقده في أقرب وقت ممكن، مستغلًا رغبة اللاعب أيضًا في البقاء داخل قلعة "كامب نو".

 

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن المفاوضات الجارية بين أراخو وبرشلونة في الوقت الحالي، تدور حول الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب، مؤكدة وجود توافق بعض الشيء بين الطرفين، والأقرب سيكون تمديد عقد اللاعب لمدة 4 سنوات.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدافع الأوروجوياني، صاحب الـ22 عامًا، رفقة برشلونة في صيف 2023.