رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«العبقرى».. صحف إنجلترا تتغنى بوصول محمد صلاح للهدف رقم 150

محمد صلاح
محمد صلاح

تغنّت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الأحد، بتألق نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، وإنجازه التاريخي بوصوله للهدف رقم 150 مع الفريق.


وسجل محمد صلاح هدفًا مميزًا في مرمى نوريتش سيتي، ليساهم في فوز ليفربول بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


وأصبح صلاح ثاني أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل للهدف رقم 150 في 233 مباراة بعد روجر هنت، كما أصبح عاشر لاعب أيضًا يصل لهذا الرقم، في جميع المسابقات.


كما يبتعد محمد صلاح بصدارة هدّافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفًا، متفوقًا على زميله دييجو جوتا صاحب الوصافة برصيد 12 هدفًا.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ميرور»، التي عنونت «ساديو ماني ومحمد صلاح يلهمان ليفربول للعودة»، مُضيفة: "ماني وصلاح ودياز يمنحون الفوز لليفربول أمام نوريتش سيتي".

وعن هدف صلاح، قالت الصحيفة: "سيطر المصري محمد صلاح على كرة طويلة ويسددها بنجاح، لقد كانت لحظة من التفوق النقي".

 

فيما خرجت صحيفة «صن» بعنوان «الملك لويس»، مُضيفة: "ليفربول يعود من التأخر، ويهزم نوريتش بأهداف ماني ودياز وصلاح الذي سجل الـ150".

وتابعت الصحيفة: " محمد صلاح سيطر على الكرة بقدمه اليسرى ويسجل هدفه الـ150.. إنه يستحق مكانه الجديد مع مهاجمي ليفربول العظماء".

 

أما صحيفة «ديلي إكسبريس» فقد عنونت «محمد صلاح العبقري»، مُضيفة: "صلاح يساعد ليفربول في إرسال رسالة لمانشستر سيتي".

وتابعت الصحيفة: "ليفربول ينجو من نوريتش سيتي، بفضل أهداف ساديو ماني ومحمد صلاح ولويس دياز".


وبذلك الفوز، يتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة، بينما يحتل نوريتش سيتي المركز العشرين والأخير برصيد 17 نقطة.