رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يهزم تليفونات بنى سويف ويحكم قبضته على قمة مجموعة الصعيد.. وطامية يهزم البدارى بثلاثية

مباراة أسوان وتليفونات
مباراة أسوان وتليفونات بني سويف

أحكم فريق أسوان قبضته على قمة مجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني بعد فوزه على تليفونات بني سويف ليرتفع رصيده إلى 43 نقطة ويتوقف رصيد التليفونات عند 18 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم أسوان بهدف سجله محمد رزق في الدقيقة 35 من ركلة جزاء احتسبها الحكم عصام بكر وفي الشوط الثاني سجل أحمد خالد الهدف الثاني في الدقيقة 73 .

وتعادل بترول أسيوط مع سوهاج بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم وليد عبد الرازق ليرتفع رصيد البترول إلى 33 نقطة ورصيد سوهاج إلى 21 نقطة.

وفاز طامية على البداري 3-1 ليرتفع رصيده إلى 26 نقطة ويتوقف رصيد البداري عند 8 نقاط.. انتهى الشوط الأول بتقدم طامية بهدف سجله محمد شكوكو من ركلة جزاء في الدقيقة 38 وفي الشوط الثاني تعادل برينس للبداري في الدقيقة 49 ثم سجل محمد رجب ومحمود لوكس الهدفين الثاني والثالث لطامية في الدقيقتين 62 و73.

وعاد الألومنيوم بثلاث نقاط غالية بعد فوزه على الفيوم بهدف سجله فوزي شعبان في الدقيقة 29 ليرتفع رصيده إلى 34 نقطة ويتوقف رصيد الفيوم عند 29 نقطة وأدار المباراة الحكم محمد رمضان.

 

وتعادل قنا مع المدينة المنورة بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم أحمد جمال ليرتفع رصيد المدينة المنورة إلى 26 نقطة ورصيد قنا إلى 15 نقطة.

وتعادل ملوي مع الإعلاميين بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الإعلاميين إلى 22 نقطة ورصيد ملوي إلى 17 نقطة.. انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم الإعلاميين بهدف سجله باسم عيد وتعادل عمرو زينهم لملوي وأدار المباراة الحكم أحمد عبدالسميع الذي قام بطرد فتحي عامر "فلفل" في الشوط الأول.