رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل شروط فيريرا لتولى تدريب الزمالك وموقف النادى

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات مباشرا مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق، لعودته من جديد وقيادة الفريق خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وباتت أيام كارتيرون في الزمالك معدودة، بعدما تعالت أصوات ومطالب رحيله عقب الخسارة بثنائية نظيفة أمام سموحة في الجولة الماضية من عمر البطولة، وهي الخسارة التي يتحملها كارتيرون بسبب التغييرات العديدة التي أجراها في تشكيل الفريق؛ وتوظيف بعض اللاعبين في غير مراكزهم من الأساس، وهو ما جعل الجماهير تطالب برحيله عن تدريب الفريق والبحث عن مدرب جديد.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء لـ«الكابتن» عن دخول الزمالك في خط المفاوضات مع فيريرا لقيادة تدريبات الفريق، مشيرًا إلى أن المدرب وضع بعض الشروط مقابل عودته لقيادة تدريبات الزمالك.

 وأضاف المصدر أن فيريرا اشترط تقاضي 200 ألف دولار كراتب شهري، بالإضافة إلى وضع شرط جزائي لنهاية العقد حال قرار الإدارة الإطاحة به في أي وقت.

كما طلب فيريرا وضع بند في العقد يمنع الإدارة من التدخل في صلاحياته تمامًا، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب مسئولي الزمالك، واعتبروا الشروط تعجيزية بالنسبة لهم ورفضوها، لتتوقف بعدها المفاوضات بشكل مؤقت.


 يلتقي الفريق مع ساجرادا الأنجولي في الجولة الثانية لدور المجموعات، وبعدها أمام الوداد المغربي في الجولة الثالثة.