رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبحث عن الفوز الأول فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا أمام ساجرادا الأنجولى

الزمالك تعادل في
الزمالك تعادل في الجولة الأولى مع بيترو أتلتيكو

 يسعى الزمالك لتحقيق فوزه الأول في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عندما يواجه فريق ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي في السادسة مساء اليوم بملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة.

الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد نقطة واحدة متساويا مع بيترو أتلتيكو الأنجولي الذي يواجه الوداد المغربي المتصدر برصيد ثلاث نقاط في الثالثة عصر اليوم بينما يحتل ساجرادا المركز الأخير بدون نقاط بعد هزيمته أمام الوداد في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة.

الزمالك يسعى لعدم تكرار سيناريو النسخة الماضية من البطولة عندما تعادل في أول مباراتين مع مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي وإذا كان الجزء الأول من السيناريو قد تكرر بالتعادل مع بيترو أتلتيكو في الجولة الأولى فإن باتريس كرتيرون المدير الفني ولاعبيه يسعون لعدم تكرار الجزء الثاني من السيناريو.

 

كارتيرون الذي خسر الرهان في مباراة سموحة ببطولة الدوري عندما أراح عددا من اللاعبين الأساسيين استعدادا لمباراة اليوم لا يريد أن يواصل مسلسل الخسائر الذي يجعل سيف الرحيل مسلطا على رقبته لذلك سيدفع بالتشكيل الأساسي المكون من محمد أبوجبل في حراسة المرمى وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد أبوالفتوح في الدفاع وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور وماجد هاني وأشرف بن شرق في الوسط ويوسف أوباما وسيف الجزيري في الهجوم.

كارتيرون الذي قام بدراسة فريق ساجرادا جيدا ركز خلال التدريبات على سرعة التحول من الدفاع للهجوم واستغلال الركلات الثابتة سواء الحرة او الركنية وأكد للاعبيه على أهمية العودة بالنقاط الثلاث قبل المواجهة الصعبة مع الوداد في الجولة الثالثة يوم السبت المقبل.