رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب يلتقى إدارة اتحاد الرياضة للجميع فى تشكيله الجديد

أشرف صبحي
أشرف صبحي

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمجلس إدارة اتحاد الرياضة للجميع برئاسة الدكتور عماد البناني، بعد تشكيل المجلس، وذلك لبحث خطط الاتحاد في الفترة المقبلة.

 

تناول اللقاء خطط الاتحاد المصري للرياضة للجميع في الفترة المقبلة وعددا من المقترحات والفعاليات التي سيتم تنفيذها في المستقبل.

 

تقدم الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة للمجلس الجديد، متمنيا لهم التوفيق والعمل على تطوير أداء المجلس خلال الفترة المقبلة.

 

كما أكد وزير الرياضة على الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد المصري للرياضة للجميع في العمل مع وزارة الشباب والرياضة والتنسيق فيما بينهما في العديد من المشروعات التي تهدف إلى تقديم افضل الخدمات والمشروعات المختلفة للشباب، والعمل على توسيع قاعدة المستفيدين من مختلف البرامج التي تنفذها.

 

فيما تقدم الدكتور عماد البناني رئيس الاتحاد المصري للرياضة للجميع، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه اللامحدود للاتحاد، مؤكداً أن الاتحاد يعمل خلال الفترة الحالية على تطوير العديد من المشروعات والبرامج التي ينفذها مع العمل على توسيعها لتحقيق اقصي استفادة ممكنة لمختلف الشباب المصري.

 

وكان وزير الشباب والرياضة، قد أصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة اتحاد الرياضة للجميع في فبراير 2022، والذي جاء كالتالي:

 

الدكتور عماد البناني رئيس الاتحاد، الدكتور يحيي عبده قاسم نائب أول للاتحاد، الدكتور إبراهيم خليل نائب ثان للاتحاد، الدكتور سيد عيسي أمينا للصندوق، وعضوية كل من: الدكتورة حنان يوسف، عمرو رمزي، إكرام خليل، أميرة عمار حسين، محمود عبد العزيز.