رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الكومي يكشف موعد رحيل براون عن الإسماعيلي وخليفته المنتظر «فيديو»

براون
براون

كشف المهندس يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، عن حقيقة دخول مسئولي الدراويش في مفاوضات مع عماد النحاس، نجم الفريق الأسبق، لتولي القيادة الفنية للقلعة الصفراء الفترة المقبلة، خلفًا للأرجنتيني خوان براون، الذي أصبح يواجه شبح الرحيل في أي وقت.

وقال الكومي في تصريحات إذاعية، صباح اليوم: "والله والله والله لم يحدث أي تفاوض أو تواصل مع عماد النحاس وأي مدرب مصري خلال الفترة الأخيرة، على عكس ما تم تدواله في بعض الصحف الخاصة".

وأضاف: "أنا من أنصار الاستقرار لكن الوضع الحالي والنتائج السيئة تجعلنا نفكر في الأمر، للأسف براون شخصيته ضعيفة جدًا، أشعر بحيرة شديدة بشأن مصيره مع الفريق".

وأكمل رئيس الإسماعيلي: "رحيله قد يحدث هزات كبيرة، سيتم منحه فرصة أخرى خلال المباريات المقبلة، لا سيما أنها ستكون أسهل بكثير عن المواجهات الماضية الصعبة أمام بيراميدز وفيوتشر إف سي".

وأوضح: "إذ لم يحدث أي جديد في النتائج، سيكون رحيل براون قرارًا نهائيًا غير قابل للنقاش، وتعيين مدرب آخر مصري ذي شخصية قوية يستطيع فرض هيمنته على اللاعبين".

وأشار إلى أن المدرب الأرجنتيني لعب بطريقة دفاعية مبالغ فيها أمام بيراميدز، لاستقبال الأهداف في أي وقت، وهو ما حدث بالفعل، الشكل الهجومي للفريق يأتي من خلال الجهود الفردية للاعبين دون تخطيط من المدرب.

وكان الإسماعيلي واصل نتائجه السلبية في نسخة مكررة من بداية الموسم الماضي، حيث تعرض للسقوط في فخ الهزيمة مجددًا أمام بيراميدز، بالأمس، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.