رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد نابولي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد نابولي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي

من المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد نابولي في الدوري الأوروبي على ملعب "كامب نو"، في الثامنة إلا ربع مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد نابولي

ستُذاع مباراة برشلونة ضد نابولي في الدوري الأوروبي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق برشلونة الإسباني، بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، تحقيق الفوز في مباراة اليوم وتخطي عقبة نابولي، من أجل حسم تأهله للدور التالي من الدوري الأوروبي، مستغلًا عامل الأرض والجمهور.

 

ويأمل فريق برشلونة في الفوز، من أجل مصالحة الجماهير وإسعادهم، بعد الغياب عن بطولة دوري أبطال أوروبا، وفشل التأهل إلى المراحل الإقصائية للمرة الأولى منذ 17 عامًا، وذلك بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، في دور المجموعات بالمسابقة.

 

وعلى المستوى المحلي، فقد نجح تشافي في قيادة برشلونة نحو تحقيق نتائج إيجابية، جعلته يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وإحياء آماله في المنافسة على لقب "الليجا" هذا الموسم 2021-2022.


 

في المقابل، يرغب أيضًا فريق نابولي الإيطالي، بقيادة المدرب لوتشيانو سباليتي، في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية هذا الموسم، وضمان التأهل للدور التالي من الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، بشكل مبكر قبل خوض لقاء الإياب.

 

ويُعد الدور الفاصل الحالي في الدوري الأوروبي، هو دور خروج المغلوب والذي يسبق الدور ثمن النهائي، وتتنافس فيه الفِرق الثمانية الوافدة من دوري أبطال أوروبا، والفِرق أصحاب المركز الثاني في مجموعات الدوري الأوروبي، ومن ثم يواجه الفائزون متصدري مجموعات اليوروباليج في الدور التالي من المسابقة.