رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: فابيان رويز يفتح الباب أمام برشلونة لضمه قبل مباراة الدورى الأوروبى

فابيان رويز
فابيان رويز

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الإسباني فابيان رويز، لاعب وسط نابولي، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة، في ظل تخطيطه للعودة إلى الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويستعد فابيان رويز لخوض مباراة قوية مع نابولي أمام برشلونة على ملعب "كامب نو"، مساء غد الخميس، في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ووفقًا لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن فابيان رويز يفكر في عدم تجديد عقده مع نابولي خلال الفترة المقبلة، والذي سينتهي في صيف 2023.

 

وأوضح الموقع، أن فابيان رويز يريد تغيير الأجواء والعودة إلى الدوري الإسباني، من خلال بوابة فريق برشلونة، أحد أكبر الأندية الإسبانية في الوقت الحالي.

 

في المقابل، أشار الموقع الإيطالي، إلى اهتمام نادي برشلونة بخدمات فابيان رويز، صاحب الـ25 عامًا، ومحاولات ضمه أكثر من مرة.

 

يأتي ذلك بعد العديد من التقارير الصحفية التي أفادت بأن نابولي يرفض إبرام أي صفقات تبادلية لرحيل رويز، لاسيما وأنه أحد أبرز اللاعبين في الفريق، إذ طلب النادي الحصول على مبلغ يتراوح  بين 50 و60 مليون يورو، من أجل السماع برحيل اللاعب.

 

ويُعد فابيان رويز محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته خلال الفترة الماضية، أبرزها أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

 

يذكر أن فابيان رويز قد انتقل إلى صفوف نابولي في عام 2018، قادمًا من ريال بيتيس الإسباني، مقابل 30 مليون يورو.