رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلي.. الشناوي وتاو يواصلان التأهيل.. وموسيماني يحاضر اللاعبين

مران الأهلي
مران الأهلي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاض صباح اليوم، الأربعاء، مرانه الختامي بالقاهرة قبل التوجه عصر اليوم للسودان لمواجهة الهلال في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الأهلي مران اليوم بمحاضرة من بيتسو موسيماني المدير الفني، تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الهلال ودور اللاعبين في هذه المباراة وبعض التفاصيل الأخرى الخاصة بارتباطات الفريق الفترة المقبلة.

وواصل محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي خلال الأيام المقبلة للتعافي من إصابة العضلة الخلفية وفقًا للبرنامج الذي حدده الجهاز الطبي للفريق.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، إن محمد الشناوي سيؤدي برنامجًا تأهيليًا بالقاهرة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني في مباراة الهلال السوداني المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أبوعبلة أن برنامج تأهيل الشناوي يسير بشكل جيد، وهناك تحسّن في حالته، موضحًا أن الحارس سيواصل التأهيل بالقاهرة خلال تواجد الفريق بالسودان.

ويخوض الشناوي برنامجًا تأهيليًّا بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون، وغاب كابتن الأهلي عن منافسات الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

كما وصل بيرسي تاو برنامجه التأهيلي خلال الأيام المقبلة للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية.

ويؤدي بيرسي تاو برنامجًا تأهيليًا بالقاهرة بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق في مباراة الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إن بيرسي تاو سيواصل البرنامج التأهيلي المُحدد له؛ لتجهيزه للتدريبات الجماعية، ومن ثم المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة أن بيرسي تاو سينتظم في التدريبات الجماعية عقب مباراة الهلال السوداني.

كما بدأ صلاح محسن مهاجم الفريق البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وأجرى على إثرها جراحة في مشطية القدم.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن صلاح محسن بدأ البرنامج التأهيلي من اليوم بشكل تدريجي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وخضع صلاح محسن لجراحة تثبيت مشطية القدم مؤخرًا في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة. 

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الأهلي إلى السودان عصر اليوم لمواجهة الهلال يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد أسند رئاسة بعثة الفريق إلى السودان للعامري فاروق، نائب رئيس النادي.