رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يعقوب السعدى يكشف مفاجأة من إدارة الأهلى لـ"وليد سليمان" آخر الموسم

وليد سليمان
وليد سليمان

 كشف الإعلامي يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية ورئيس اللجنة الإعلامية لبطولة كأس العالم للأندية عن أن هناك مفاجأة تعدها إدارة الأهلي للاعبها وقائد الفريق وليد سليمان بعد إعلان أن الموسم الحالي هو الأخير بالنسبة له في ملاعب كرة القدم ويعتزل بعدها.

وقال يعقوب السعدي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الأشبال في قناة الأهلي إن وليد سليمان نوعية نادرة من الإخلاص لناديه لذا بعد أن أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير له في كرة القدم ستكون هناك مفاجأة له من قبل إدارة النادي

وأضاف أن هناك موقفا يبرز ما يعرفه عن النظام المؤسسي الذي يتبعه الأهلي طوال تاريخه.

وأوضح أن الأهلي هو المؤسسة الرياضية الأكبر في الوطن العربي وهو ما ظهر جلياً في موقف كنت شاهدا عليه في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وقال: "خلال مباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي بطولة كأس العالم للأندية تحدث المهندس خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي عن أنه يتواجد في مراسم تسليم الجوائز والميداليات".

 

وأضاف: مرتجي قال للخطيب.. ستتواجد يا كابتن في مراسم التسليم، فرد بيبو.. أنت رئيس البعثة هنا وأنا موجود لدعم الفريق ومؤازرة اللاعبين وأنت رئيس البعثة سوف تتواجد في مراسم تسليم الميداليات لذلك ظهر مرتجي كرئيس للبعثة مع رئيس فيفا والوفود الرسمية علي منصة التتويج".

 

وتابع أن جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أشاد بالتنظيم الجيد والرائع لدولة الإمارات العربية المتحدة لبطولة كأس العالم للأندية.