رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. المقاولون يتقدم على غزل المحلة بهدف من خطأ للحارس عمرو شعبان

محمد عودة
محمد عودة

انتهى الشوط الأول من مباراة غزل المحلة والمقاولون المقامة بملعب غزل المحلة في الأسبوع التاسع للدوري الممتاز بتقدم المقاولون بهدف سجله الموريتاني مامادو نياس في الدقيقة الثامنة.

لعب الفريقان بطريقة 4-3-2-1، وكانت البداية حذرة لم تنبأ عن الهدف المبكر الذي تقدم المقاولون في الدقيقة الثامنة نتيجة خطأ من عمرو شعبان حارس المحلة الذي مرر كرة ضعيفة من ركلة مرمى خطفها مامادو نياس وسبق معاذ الحناوي ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة أرضية على يسار الحارس.

بعد الهدف كانت هناك فرصة للمحلة في الدقيقة 11 عندما مرر أشرف سيد كرة عرضية من ركلة حرة سددها معاذ الحناوي، برأسه بجوار القائم الأيسر، ورغم أن فريق المحلة كان الأكثر استحواذًا على الكرة فإنه عجزعن تشكيله خطورة حقيقية على مرمى حسن شاهين، ونجح محمد عودة المدير الفني للمقاولون الذي قاد المحلة في أول 8 مباريات هذا الموسم في الاستفادة من معرفته بإمكانات لاعبي المحلة وإيقاف مفاتيح اللعب ومصادر الخطورة خاصة باولن فوافي وهشام عادل وعبده يحيى.

في الدقيقة 21 نال أحمد عفيفي لاعب المقاولون إنذارًا للخشونة مع هاني عادل.. وفي الدقيقة 24 نجح عمرو شعبان في تعويض خطئه، وتألق في إنقاذ هدف محقق من لويس إدواردو عندما انطلق عماد فتحي في الجانب الأيسر ودخل منطقة الجزاء، ومرر الكرة لأحمد عبدالعزيز الذي مررها عرضية للويس وحده أمام المرمى سددها قوية وأبعدها عمرو شعبان إلى ركنية.

في الدقيقة 33 سدد هشام عادل كرة سهلة بين يدى الحارس حسن شاهين ونال أشرف سيد إنذارًا للخشونة مع محمد مجلي، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع انطلق هشام عادل ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم المقاولون بهدف.