رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة

من المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة بدوري أبطال أوروبا على ملعب "خوسيه الفالادي"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة

ستُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة بدوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

ويسعى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لتحقيق الفوز وكسر عقدة الإنجليز أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي في الأدوار الإقصائية من بطولات أوروبا، ومحاولة حسم تأهله للدور التالي بشكل مبكر قبل خوض لقاء الإياب.

 

في المقابل، يرغب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، من أجل ضمان التأهل للدور التالي من دوري الأبطال بشكل مبكر.

 

ويُعد فريق سبورتنج لشبونة بمثابة "عُقدة" للأندية الإنجليزية، لذلك يأمل مانشستر سيتي في تغيير التاريخ، حيث التقى الفريق البرتغالي 8 مرات أمام الأندية الإنجليزية في الأدوار الإقصائية من بطولات أوروبا، حقق خلالهم الفوز وكان التأهل نصيبه.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب بين سبورتنج لشبونة ومانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد"، يوم 9 مارس المقبل، لتحديد المتأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.