رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

من المقرر أن تُقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

ستُذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، لتحقيق الفوز وتخطي عقبة ريال مدريد، من أجل حسم تأهله لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بشكل مبكر قبل خوض لقاء الإياب.


 

الأمر ذاته بالنسبة لفريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يرغب في تحقيق الانتصار والعودة إلى منصات التتويج وحصد لقب دوري أبطال أوروبا من جديد.

 

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة القمة النارية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، نظرًا لتجدد اللقاء بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالفريق الملكي، ولكن هذه المرة بقميص الفريق الفرنسي.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم 9 مارس المقبل، لتحديد المتأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.