رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة مباراة
موعد مباراة مباراة الزمالك ضد سموحة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مباراة الزمالك ضد سموحة

من المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري على استاد "برج العرب"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سموحة

ستُذاع مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري على قناة ON TIME SPORTS

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما تغلّب على غزل المحلة برباعية نظيفة، في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري.

 

ويخوض فريق الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما وقع في فخ التعادل مع بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 2-2، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

في المقابل، يرغب فريق سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز مكانه في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري.

 

ويتواجد فريق الزمالك حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، خلف الأهلي صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 15 نقطة.