رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يستضيف المقاولون في مباراة بـ6 نقاط بالأسبوع التاسع للدوري

فريق غزل لمحلة
فريق غزل لمحلة

 

يستضيف غزل المحلة فريق المقاولون في الثالثة عصر اليوم بملعب غزل المحلة في الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري الممتاز.

غزل المحلة يحتل المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط من انتصارين و4 تعادلات وهزيمتين، وسجل 10 أهداف ودخل مرماه 11 هدفًا وخسر آخر مبارياته في الدوري أمام الزمالك برباعية وبعد تولي عبدالحميد بسيوني المسئولية الفنية خلال توقف الدوري تألق الفريق في بطولة كأس الرابطة وتصدر مجموعته وصعد للدور نصف النهائي ويسعى للفوز على ذئاب الجبل والوصول للنقطة 13 والاقتراب من المربع الذهبي.

عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لغزل المحلة، اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: عمرو شعبان ومحمود الحضري ومحمد فتح الله كماتشو وهاني عادل ومعاذ الحناوي ومصطفي العش وإيهاب سمير و يحيي حامد و خالد سامي ومحمد سيد بازوكا وحميد ماو وأشرف السيد وأحمد النادري وهشام عادل وعبده يحيي وأحمد الشيخ وإبراهيم صلاح وباولن فوافي ومالك توريه وأحمد غنيم.

في المقابل يحتل المقاولون بقيادة محمد عودة المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط من فوز وحيد وثلاثة تعادلات و4 هزائم وسجل 9 أهداف ودخل مرماه 12 هدفا ويسعى للفوز لزيادة فارق النقاط مع الفرق التي تحتل المراكز الثلاثة الأخيرة في جدول الدوري.. ويزيد من صعوبة المباراة أن محمد عودة سيواجه فريق غزل المحلة الذي تولي تدريبه في أول 8 أسابيع بالدوري ويعرف كل شىء عنه ونقاط القوة والضعف في صفوفه.

يدير المباراة الحكم محمود عاشور، ويساعده أسامة السيد وأحمد عبدالغني، ومعهم محمود وفا حكمًا رابعًا، وطارق مجدي حكم فيديو، ومحمد هاشم مساعد حكم فيديو.