رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر أنشيلوتى: الكل يريد الفوز والتأهل وأسلوبنا مشابه لأسلوب باريس

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، ثقته بقدرات لاعبيه في تحقيق الفوز ضد باريس سان جيرمان، مشيرًا إلى أنها كان من الممكن أن تكون نهائي البطولة، وأن باريس يريدون الفوز أيضًا.

ويلتقي ريال مدريد مع باريس سان جيرمان، غدًا في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كريم يعرف حالته جيدًا الآن، وهو يتدرب حتى ولو كان فرديًا؛ سنرى كيف يشعر ثم سنتخذ القرار بشأن مشاركته، إذا كان جاهزًا سيلعب المباراة".

وتعرض كريم بنزيما، لإصابة بالعضلة الخلفية في مباراة إلتشي بالدوري الإسباني، أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية.

وأضاف كارلو: "لدي ذكريات رائعة من الفترة التي قضيتها هنا، سعيد لوجودي في باريس؛ بوتشتشينو يقوم بعمل ممتاز، تدريب فريق يتعرض لضغط طوال الوقت ليس أمرًا سهلًا، الشيء الأهم دائمًا هو تحقيق الفوز".

وتولى أنشيلوتي تدريب باريس سان جيرمان في الفترة بين يناير 2012، ويوليو 2013، قبل أن ينتقل لتدريب ريال مدريد في فترته الأولى.

وأردف: "كلا الفريقين يتعرض لنفس الضغط، لا يجب أن نفكر كثيرًا في المستقبل، والاستعداد فقط للمباراة؛ إنه فريق مذهل ويجب علينا تقديم أفضل أداء لدينا للفوز، وأنا متأكد أننا سنفعل ذلك، الدافع لدى اللاعبين وصل لأقصى حد".

وتطرق للحديث عن أسلوب لعب باريس قائلًا: "إنهم فريق خطير للغاية في الهجمات المرتدة والتحولات، ونحن كذلك لدينا تشابه في الاستحواذ واللعب المباشر على المرمى؛ كلانا يلعب كرة قدم مماثلة، يجب أن نلعب بشكل متكامل ونضع كامل تركيزنا وندافع جيدًا ونهاجم أيضًا".

وبسؤاله عن كيليان مبابي قال: "جميع اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة، سيضعون كامل تركيزهم على تحقيق أكثر إفادة ممكنة لفريقهم والفوز، مبابي مثله مثل بنزيما وفينسيوس، يريد الفوز والتأهل للدور المقبل".

واختتم تصريحاته: "أحاول الحصول على أفضل مستوى لدى جاريث بيل، علاقتنا جيدة جدًا، إنه مهني لأقصى حد ويحترم القواعد؛ ما حدث معه في الماضي كان يمكن أن يوقفه عن اللعب لو لم يكن لديه أي دافع، ولكنه يريد أن ينهي مسيرته كما يستحق".