رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماركينيوس عن مواجهة ريال مدريد: حلمت بلعب تلك المباريات.. ويجب أن نكون حاسمين غدًا

ماركينيوس
ماركينيوس

أكد البرازيلي ماركينيوس قائد باريس سان جيرمان الفرنسي صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه بريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره ريال مدريد غدًا الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ماركينيوس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ريال مدريد نادٍ له تاريخ رائع للغاية في هذه البطولة، عندما كنت طفلًا صغيرًا، حلمت بلعب هذه النوع من المباريات.. الآن أنا هنا".

وأضاف: "أنا أركز فقط على فريقي، إنه لمن دواعي سروري أن ألعب لباريس سان جيرمان، أحب القتال من أجل فريقي، سيكون هدف الغد أن نلعب مباراة جيدة.. هذه المباراة التي نلعبها على أرضنا مهمة للغاية.. يجب أن نكون حاسمين وأن نسجل الأهداف".

وأردف: "يجب أن يدفعنا أي شكل من أشكال الضغط، ويمنحنا الطاقة.. يجب أن نعرف كيف نتعامل مع أي حالة، يجب أن نعرف كيف نحكم على موسمنا، الفترة التي نعيش فيها.. حان الوقت لتتحد.
عندما يكون المشجعون معنًا، فإنهم يصنعون الفرق ويمنحوننا الطاقة، سيتعين علينا تقديم كل شيء على أرض الملعب.. بالنسبة لنا، ولكن أيضًا من أجلهم، لنجعلهم سعداء".

وتابع قائلًا: "نحن نقاتل منذ بداية الموسم.. نتدرب كل يوم، وقمنا بالعديد من الرحلات، والمباريات، والمباريات الجيدة والسيئة، وحققنا الانتصارات أحيانًا في الثواني الأخيرة.. يجب ألا نهمل كل ما فعلناه، غدًا مباراة مهمة جدًا، لأنها ستكون حاسمة..  نشعر بأن الوافدين الجدد أكثر راحة واندماجًا تامًا في المجموعة".

وعن موقف زميله نيمار من المشاركة في المباراة، قال: "إنه جيد، إنه واثق.. حتى لو لم يكن لديه إيقاع، نعلم أنه إذا رأينا نيمار على أرض الملعب غدًا، فسوف يبذل قصارى جهده بنسبة 100%.. الأمر متروك للمدرب ليقرر ما إذا كان سيلعب أم لا".