رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور: الاستعانة ببعض المرشحين السابقين.. وفتح صفحة جديدة مع «المحترمين»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه يوجه التحية للشباب والمرشحين المستقلين في الانتخابات الأخيرة للنادي، موضحًا أنه سيكون لهم دور في النادي خلال الفترة المقبلة.

وعقد مجلس الإدارة مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الإثنين، للحديث عن خطة المجلس المنتخب في الفترة المقبلة بعد الفوز في الانتخابات الأخيرة.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي لمجلس الإدارة: "ماجد قيشو سيكون مشرفًا على اللجنة الطبية للنادي، وستتم الاستعانة بباقي المرشحين الشباب المستقلين أمثال هشام نصر ومعتز وفائي وغيرهما في لجنة الشباب بالنادي وغيرها من اللجان".

وأضاف رئيس النادي أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعًا في الساعات المقبلة لتحديد كيفية الاستعانة بالمرشحين المستقلين الذين لم يحالفهم التوفيق في الانتخابات.

كما شدد مرتضى منصور أنه سيفتح صفحة جديدة فقط مع المحترمين، وأن أي شخص أخطأ سواء داخل النادي أم خارجه ستتم محاسبته.

وقال منصور: "كانت هناك تجاوزات للقائمة المنافسة في الانتخابات الماضية، وطالبوا من اللجنة المشرفة على الانتخابات بإلغائها".

وواصل: "كنت حريصًا على مطالبة أعضاء الجمعية العمومية بالهدوء يوم الانتخابات"، مشددًا على أنه لن يسامح أي شخص أخطأ في حقه وحق أعضاء الجمعية العمومية.

وتضم قائمة مرتضي منصور التي نجحت في الانتخابات كلًا من مرتضي منصور رئيس ومصطفي هدهود نائبًا، وخالد لطيف أمينًا للصندوق، والعضوية فوق السن كلًا من علاء ناحي وأحمد مرتضي منصور وجمال عبدالحميد وسليمان وهدان ومريم رزق وعلاء مقلد، وتحت السن كلًا من بسنت جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس.