رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور: أشكر وزيري الداخلية والرياضة.. وحذرت اللاعبين من دعاية الانتخابات

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 أعرب المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن سعادته بفوز قائمته بانتخابات النادي الأخيرة، موضحًا أن ما حدث هو معجزة إلهية.

وعقد مجلس الإدارة مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الإثنين، للحديث عن خطة المجلس المنتخب في الفترة المقبلة بعد الفوز في الانتخابات الأخيرة.

وقال منصور في المؤتمر الصحفي: "أشكر المولى عز وجل على توفيقه، وأشكر أعضاء الجمعية العمومية للنادي، وأنا ممتن للجميع، كما أشكر جماهير النادي الذين حرصوا على دعم النادي".

كما وجه رئيس الزمالك الشكر للقضاء على توليه الإشراف على انتخابات النادي الماضية، ووزيري الداخلية والشباب والرياضة على مجهوداتهم.

وأكد: "كنت محقًا عندما طلبت من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إقامة انتخابات القلعة البيضاء على 3 أيام؛ بسبب تكدس أعضاء الجمعية العمومية للنادي يوم الانتخابات، ورغم ذلك أشكره على مجهوداته".

وأضاف منصور أن جميع الأصوات الباطلة كانت لصالحه، مُشيرًا إلى أنه شدد على لاعبي فريق الكرة والألعاب الجماعية عدم إصدار بيانات لدعمه؛ نظرًا لوضعه بندًا في اللائحة، يمنع أي موظف أو لاعب بالنادي من الدعاية في الانتخابات.

وتضم قائمة مرتضي منصور والتي نجحت في الانتخابات كلًا من مرتضي منصور رئيسًا ومصطفي هدهود نائبًا وخالد لطيف أمين الصندوق، والعضوية فوق السن كل من علاء ناحي وأحمد مرتضي منصور وجمال عبدالحميد وسليمان وهدان ومريم رزق وعلاء مقلد، وتحت السن كل من بسنت جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس.