رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين يكشف حقيقة إجراء تعديل على الجهاز الفني للمنتخب (فيديو)

كيروش
كيروش

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم وعضو رابطة الأندية المحترفة، حقيقة إجراء تعديل على الجهاز الفني المعاون للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني.

وقال عامر في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الإثنين: "لن يتم إجراء أي تعديل على الجهاز الفني أو الإداري، إلا إذ طلب كيروش، فهو يمتلك كل الصلاحيات التي تسمح له بذلك".

وأضاف: "لن نتدخل في هذه الأمور لا سيما في هذا التوقيت الحرج قبل مواجهتي السنغال المرتقبة بتصفيات كأس العالم قطر 2022، نحن كمسئولي في الجبلاية، لدينا مهمة واحد فقط".

وواصل عضو رابطة الأندية المحترفة: "هي توفير كل طلبات الجهاز الفني سواء من معسكرات أو مواعيد مباريات ودية، من أجل تحقيق حلم الوصول للمونديال".

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت مؤخرًا إلى وجود رغبة من قبل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، على إجراء تعديل على الجهاز المعاون له.

يذكر أن منتخب مصر قد جاء في المركز الثاني من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي أقيمت في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الماضي حتى 6 فبراير الجاري، بعدما فقد اللقب أمام نظيره المنتخب السنغالي "أسود التيرانجا".