رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، أمام الهلال السوداني، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويفتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، بمواجهة نظيره الهلال السوداني.

 

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني فى دوري أبطال إفريقيا 2022

من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد نظيره الهلال السوداني، يوم الجمعة المقبل، على ملعب "الجوهرة الزرقاء"، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم.

 

ويلعب الأهلي مع الهلال في الجولة الثانية من دور المجموعات، بعدما تم تأجيل الجولة الأولى أمام المريخ، التى كان مُقررًا لها يوم 11 أو 12  فبراير الجاري؛ بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في الإمارات.

 

وأنهى فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بحصوله على المركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، عقب الفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفة.

 

وأصبح الأهلي هو الفريق الوحيد الذي حصد برونزية كأس العالم للأندية 3 مرات في تاريخه، متفوقًا على مونتيري المكسيكي الذي توّج بالبرونزية مرتين فقط.

يهمك ايضًا | الخطيب يكافئ لاعبي الأهلي بعد رباعية الهلال السعودي

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، برئاسة المهندس خالد مرتجي، إلى مطار القاهرة، أمس الأحد، بعد انتهاء بطولة كأس العالم للأندية، وسط استقبال من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتهنئتهم على إنجازهم وتتويجهم بالميدالية البرونزية.