رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف موقف الشناوي من اللحاق بمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر كواليس إصابة الحارس الدولي والنادي الأهلي، محمد الشناوي، وموعد عودته للمشاركة مع المارد الأحمر.


وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، اليوم الإثنين: "كنت على  تواصل شخصي مع الشناوي، عقب حصول الأهلي على الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية، السبت الماضي، أمام الهلال السعودي".


وأضاف: "الحارس قال لي إنه جاهز للمشاركة مع الفريق إن شاء الله، بداية من مواجهة الهلال السوداني، الجمعة المقبلة، في ثاني مواجهات الأحمر بدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا".

وأوضح: "أنا حذرت الحارس من الاستعجال في العودة للملعب حتى لا تتفاقم الإصابة، مباراة وتعدي، الأهلي يمتلك حراسًا قادرين على حماية عرينه في مواجهة الهلال، مثل علي لطفي".


وأكمل: "إصابة الشناوي ونزوله للملعب ستكون أول مارس المقبل، لكن مع التطورات الحديثة في العلاج والطب، ربما يلحق الحارس ببعثة الأهلي فى السودان".


واختتم: "أتمنى إذ كان الشناوي غير جاهز للمشاركة وسليم بنسبة 100 في 100 لا يجازف، هناك مواجهات قوية تنتظر الأهلي والمنتخب الفترة القادمة وسنكون في حاجة شديدة للحارس الدولي".


وكان الشناوي أصيب بشد في العضلة الخليفة، أثناء تواجده مع منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وتحديدًا في مواجهة كوت ديفوار، ليخرج من الملعب ويحل بديلًا منه محمد أبوجبل.