رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أراخو يعتذر عن تصرفه المسيء أمام إسبانيول بالليجا

أراخو
أراخو

اعتذر رونالد أراخو، مدافع برشلونة الإسباني، عن تصرفه المُسيء الذي حدث منه في مباراة الفريق أمام إسبانيول، في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ووقع فريق برشلونة في فخ التعادل مع إسبانيول بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، وشهد اللقاء طرد لاعب من كل فريق.

ورصدت عدسات الكاميرات أراخو وهو يوجه إشارة مُسيئة لـ نيكو ميلامد، لاعب وسط إسبانيول، أثناء مغادرته الملعب في نهاية المباراة، ويشير له بيده ملمحًا إلى أن إسبانيول ربما يهبط للدرجة الثانية بعد صعوده هذا الموسم.

والتقطت الكاميرات أراوخو، صاحب الـ22 عامًا، وهو يصيح بجملة "إلى الدرجة الثانية.. إلى الدرجة الثانية".

وقال أراخو عبر حسابه الشخصي على "تويتر" عقب المباراة: "أريد أن أعتذر لجميع عناصر فريق إسبانيول عن الإشارة المؤسفة التي قمت بها".

وبرر: "ما بدر مني كان نتيجة التوتر الذي حدث خلال مباراة القمة المثيرة اليوم".

وتابع: "أعتبر نفسي من اللاعبين الذين يحظون باحترام الفرق والجماهير المنافسة ولست فخورًا بما حدث".




من جانبه، علّق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، مؤكدًا أنه لم يشاهد الواقعة لكنه اعتذر عن تصرف أراوخو.

وقال تشافي: "علينا احترام المنافس وجماهيره والحكم، علينا دائمًا التحلي بالاحترام، لكن التوتر قد يجعل ذلك صعبًا في بعض الأحيان".

يذكر أن فريق إسبانيول قد هبط الموسم قبل الماضي لدوري الدرجة الثانية، قبل عودته للدوري الممتاز في مطلع الموسم الحالي 2021-2022.

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 39 نقطة، بينما يحتل إسبانيول المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.