رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف صبحى: فخور بالأندية المصرية وريادتها القارية ومكانتها العالمية

أشرف صبحي
أشرف صبحي

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على حضور مباراة فريق نادي الزمالك ومؤازرته أمام نظيره ليكلاند الأمريكي، بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم لكرة السلة للأندية التي تستضيفها مصر، خلال الفترة من (11 - 14) فبراير الجاري، على صالة حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة أن مشاركة نادي الزمالك ممثلا عن مصر والقارة الإفريقية يعكس مكانة تفوق وريادة الرياضة المصرية القارية، مشيراً إلى أن الوزارة تحرص علي مسانده كافة الأندية المصرية في مختلف المشاركات الدولية لتحقيق إنجازات للرياضة المصرية والتي تلقي الدعم الكامل من القيادة السياسية.

 

وأثنى "صبحي" على أداء لاعبي نادي الزمالك خلال مباراته مع ليكلاند الأمريكى، مشيراً إلى أن المشاركة في هذه البطولة التي تضم أقوي الأندية في قارات إفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية خير دليل على التطور الكبير الذي شهدته الرياضة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

يشارك في البطولة أندية الزمالك من مصر ممثلا عن القارة الإفريقية وسان بابلو بورغوس الإسباني ممثل أوروبا، وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية، وليك لاند ماجيك الأمريكي ممثل أمريكا الشمالية، ويشارك الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه، بصفته بطل إفريقيا بالفوز بالكأس الإفريقية بالبطولة التي أقيمت برواندا مايو الماضي.